هذا موعد مؤتمر نادي الصحافة بالمغرب

0

عقد المجلس الإداري لنادي الصحافة بالمغرب، إجتماعا السبت 22 فبراير الماضي، وذلك في إطار الإستعدادت لعقد الجمع العام للنادي.
وأفاد بلاغ للنادي ، أن الإجتماع إنعقد بعد توفر النصاب القانونين، وإستهل أشغاله بالترحم على الزملاء الذين غادرونا، بعد ذلك قدم الزميل رشيد الصباحي تقريرا عن الوضعية المالية للنادي بعد وفاة الرئيس السابق احمد الزايدي.
وأشار الصباحي( الصورة) في تقريره إلى توقف كل من رئاسة الحكومة ووزارة الإتصال خلال سنوات 2015 و2016 و2017، عن منح الدعم الهزيل الذي يعطى للنادي والذي لا يتجاوز 150 ألف درهم.

ووقف الصباحي في تقريره عند تجديد المكتب والظروف المصاحبة لذلك، والتي املتها ضرورة إستعادة الشرعية وإستعادة الدعم المالي إنطلاقا من سنة 2018.
وأوضح البلاغ، أن المجلس الإداري في إجتماعه ناقش التقريرين الادبي والمالي، كما تم خلال الإجتماع نفسه تكوين لجنة تحضيرية تكلفت بالإعداد للمؤتمر المقبل، حيث تم الإتفاق على إسناد رئاستها للحسين بنعياش.
وأفاد البلاغ أن اللجنة التحضيرية عقدت لحد الأن ثلاث إجتماعات، تم خلالها الإتفاق على عقد المؤتمر، السبت 11 أبريل المقبل بالمعهد العالي للصحافة بالرباط.
ووجهت اللجنة دعو لكافة الصحافيات و الصحافيين للإنخراط بكثافة في النادي في إطار التحضيرات المادية و الأدبية للجمع العام المقبل. ووضعت اللجنة إستمارة الإنخراط رهن إشارة الراغبين في مقر النادي. مؤكدة ان سحب الإستمارة حدد ما بين الحادية عشرة صباحا والواحدة زوالا.
ووضعت اللجنة رهن إشارة الصحافيين، أرقام هواتف الزملاء للإجابة عن أي إستفسار:
الحسين بنعياش: 0661404762
رشيد الصباحي: 0661470257
محمد سراج الضو: 0661283379
عمر أوشن: 0661066667

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.