الوداديعود من تونس ببطاقة التأهل إلى نصف نهاية عصبة الأبطال الافريقية

0

ضمن فريق الوداد البيضاوي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ، على حساب مضيفه فريق نجم الساحل التونسي ، في المبارة التي جمعتهما اليوم بالعاصمة التونسية .
و نجح فريق الوداد الرياضي في اجتياز عقبة نجم الساحل التونسي فوق أرضية ملعب رادس، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية رغم الهزيمة بهدف دون مقابل.
وخرج ممثل كرة القدم الوطنية في أمجد الكؤوس بالقارة السمراء متعادلا خلال الجولة من دون أهداف، بعد نجح في الحد من خطورة الفريق التونسي.
خلال الجولة الثانية، نجح النجم الساحلي في استغلال عاملي الأرض والجمهور ووقع هدفا في الدقيقة 58 بواسطة اللاعب حازم الحاج حسن، لتنطلق بعدها رحلة التونسيين من أجل توقيع الهدف الثاني لإعادة المواجهة إلى نقطة الصفر وتدارك هدفي السبق الودادي بالبيضاء.
وأمام الضغط المتواصل للاعبي النجم الساحلي بهدف توقيع ثاني الأهداف، عمد الوداد إلى تحصين الدفاع للحد من خطورة هجوم المنافس التونسي، والاعتماد على الحملات المضادة، خصوصا عن طريق الحداد وبديع أوك، وهو ما ساهم في بقاء النتيجة على حالها، ليظفر الوداد بتأشيرة بلوغ النهائي، ويلحق بالممثل الآخر للكرة المغربية الرجاء، الذي عاد بالتأهل من قلب لوبومباشي الكونغولية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.