يوسفية برشيد تضرب بقوة وتفوز بثلاثية نظيفة على اتحاد طنجة.

سطات: عبدالنبي الطوسي

0

تمكن فريق يوسفية برشيد من حسم نتيجة مباراته امام فريق اتحاد طنجة خلال الجولة الاولى، بثلاثة أهداف دون رد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية.
الفريق المضيف يوسفية برشيد افتتح النتيجة بواسطة اللاعب عبد الصمد نياني في الدقيقة 21، قبل أن يضيف عبد الخالق أيت أورحبي في الدقيقة 37 من نقطة الجزاء بعد لجوء الحكم الكزاز لتقنية الفار، ليتمكن اللاعب زكرياء فاتي من تسجيل الهدف الثالث من نقطة جزاء خلال الدقيقة 46 من الشوط الاول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة اهداف دون رد.

و بهذا الانتصار، رفع فريق يوسفية برشيد رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، فيم تجمد رصيد اتحاد طنجة في 15 نقطة بالمركز ما قبل الأخير.
مدرب اتحاد طنجة خوان بيدرو بنعلي اكد أن فريقه خسر المباراة في الشوط الاول ، وأضاف بيدرو خلال الندوة الصحفية بعد انتهاء المباراة، انه لا يتوفر على لاعبين  بدلاء في مستوى بعض المراكز، مشيرا انه يدرك جيدا طريقة لعب يوسفية برشيد التي تعتمد اللعب المتكثل في الوسط، ثم العمل على الهجومات المضادة، لكن لاعبي طنجة لم يطبقوا خطة فتح اللعب على الأجنحة، مما جعلنا نؤدي ثمن هذه الاخطاء.

وأضاف بيدرو كنا مسيطرين في المقابلة، لكن مع توالي مجريات المباراة، خاصة في 15 دقيقة الاولى خسرنا المباراة، ضغطنا في الشوط الثاني وحاولنا التسجيل، لكن تسرع اللاعبين حال دون ذلك، خاصنا نهزو راسنا او نكملو المشوار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.