دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام أمام قاضي التحقيق مراكش

0

يشرع قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، يومه الاثنين 10 فبراير 2020 بمراكش، أولى جلسات الاستنطاق التفصيلي للفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، على خلفية متابعتهما في الملف الذي يعرف إعلاميا بـ حساب “حمزة مون بيبي”.
وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في ملف “حمزة مون بيبي” في حالة سراح ، من أجل “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته” طبقا للفصول 3/607 و4/607 و5/607 و6/607 و2/447 و129 و429 من القانون الجنائي المغربي.
وعلاقة بالملف، تنظرالغرفة الجنحية بابتدائية بمراكش، غدا الثلاثاء 11 فبراير 2020، في حق المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال على خلفية نفس الملف “حمزة مون بيبي” بعد أن تم تأجيل الجلسة يوم الخميس 6 فبراير 2020. وهو الملف الذي يتابع فيه كل من اليوتوبرز الشهيرة بكَلامور، ومراسل جريدة إلكترونية، إلى جانب مالك وكالة لكراء السيارات.. وهم المتهمون الثلاثة الذين قررت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمراكش، شهر أكتوبر 2019، إلغاء قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، القاضي بتمتيعهم في حالة سراح، ومتابعتهم في حالة اعتقال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.