الإعلان رسميا عن تعيين الفرنسي سباستيان دوسابر مدربا جديدا للوداد الرياضي

0

أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، رسميا عن تعيين الاطار التقني الفرنسي سباستيان دو سابر مدربا للفريق ،خلفا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بسبب تدبدب نتائح فريق القلعة الحمراء.

وأوضح رئيس النادي السيد سعيد الناصري خلال حفل تقديم الربان الجديد للفريق، أن اختيار دوسابر أملته عدة اعتبارات أهمها امتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، علاوة على معرفته الكبيرة بالفريق، و التجارب التي خاضها في عدد من الدول الافريقية.

وأضاف الناصري انه تم التعاقد مع دوسابر لتحقيق مجموعة من الاهداف المسطرة و المتمثلة على الخصوص في تحقيق الالقاب على الصعيدين الوطني و الافريقي،وتكوين مجموعة تنافسية.
واشار الى ان العقد مع المدرب الجديد يوفر جميع الضمانات و المتطلبات حتى يؤدي هذا الاخير مهمته على أحسن وجه، و يحقق انتظارات الجماهير الودادية.
من جهته ، أعرب دوسابر عن عزمه تحقيق الاهداف الأولية المنشودة من قبل مكونات الفريق ، مكتبا ولاعبين و جمهورا ، مبرزا أن شعاره في العمل هو الانظباط و الاحترام و الفعالية ، لتحقيق النتائج المرجوة.
و اضاف أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون مطالبين بإبراز مؤهلاتهم التقنية و البدنية و الدفاع عن مكانتهم و أحقيتهم داخل الفريق، مشيرا الى انه سيخضع اللاعبين لتقييم عقلاني يقوم على اساس التنافسية ومدى تحقيق القيمة المضافة في أفق خلق فريق تنافسي.
وقاد ديسابر الوداد قبل 3 مواسم لإنهاء مرحلة ذهاب الدوري متصدرا قبل أن يقال ويتم تعويضه بالمغربي الحسين عموتة ، ليتولى بعد ذلك تدريب المنتخب الأوغندي تم مدربا لنادي بيراميدز المصري.
و شكل الحفل مناسبة لتقديم الانتدابات الجديدة التي أقدم عليها مكتب المسير خلال الميركاتو الشتوي، وتمثلت في جلب 11 لاعبا لتدعيم صفوف النادي بعد الخصاص الكبير الذي عانى منه الفريق في النصف الأول من الموسم الجاري.
ويتعلق الأمر بكل من حارسي المرمى عيسى السيودي و يانيس حنين و المدافعين يوسف شينة، عادل الرحايلي، أيوب المودن، محمد رحيم، و يحيى عطية الله ،و متوسط الميدان سفيان كركاش ،و المهاجمين كازادي كاسونغو، جويل ماندوندو و غباغبو جونيور.
كما قدم الوداد المدرب المساعد لدوسابر، الجزائري كريم مصمودي، الذي سيكون مساعدا أولا، بينما سيواصل عبد الإله صابر عمله مساعدا ثانيا بالفريق الأول.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.