ممثلة مغربية توضح حقيقة تصوير جزء ثان لـ”البرتقالة المرة”

0

بعد الأخبار التي راجت أخيرا حول استعداد فريق عمل الفيلم التلفزيوني “البرتقالة المرة” لتصوير جزء ثان، أكدت الممثلة إنصاف زروال أن تلك الأخبار عارية عن الصحة، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمسلسل تلفزيوني جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.
وأوضحت زروال من خلال حسابها على “أنستغرام”، إلى أن صورة المشهد التي جرى تداولها على نطاق واسع تتعلق بمشهد من مسلسل “الإرث”، الذي سيبث عبر شاشة القناة الثانية “دوزيم” خلال الموسم الرمضاني المقبل.
ويشارك في بطولة العمل كل يوسف الجندي، ياسين أحجام، ومنال أمين بلحاج، هاجر المصدوقي، وربيع القاطي، وآخرون.

ويعود أصل هذه الضجة إلى انتشار صورة توثق مشهدا يظهر فيه الممثل يوسف الجندي رفقة ممثلة أخرى، وهو ما دفع البعض للاعتقاد أن الأمر يتعلق بجزء ثان من الفيلم التلفزيوني الشهير، الذي عرض لأول مرة في شهر رمضان لسنة 2007 على القناة الثانية، وكان أول تعاون سينمائي بين المخرجة بشرى إيجورك والقناة الثانية.
ويحكي الفيلم قصة حب شاءت الأقدار ألا تكتمل، بطابع رومانسي كلاسيكي يمتزج فيه الجمال والحب والألم، واتخذ من مدينة أصيلة مسرحا لأحداثه.
وأدى دور البطولة في “البرتقالة المرة” مجموعة من الفنانين المقتدرين من بينهم هدى الريحاني ويوسف الجندي، وعبد الله العمراني، وفضيلة بن موسى وريم اشماعو، وحقق الشريط نجاحا ملحوظا ولاقى تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.