الدار البيضاء..توقيع شراكة لتمويل اقتناء سيارات فيات كراسلر

0

وقعت الشركة المتخصصة في مجال قروض الاستهلاك ( وفا سلف / WAFASALAF )، وشركة ( Fiat Chrysler Automobiles Maroc )، و ( FCA Dealer Services )، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة تتعلق بتمويل اقتناء سيارات من نوع فيات كراسلر . وبموجب هذه الاتفاقية، التي وقعها كل من، بدر عليوة رئيس المجلس الإداري ل ( وفا سلف )، وفرنسيسكو موناكو الرئيس المدير العام لشركة ( Fiat Chrysler Automobiles Maroc )، وأنطونيو إليا المدير العام ( FCA BANK Espana ) ، فإن المستهلكين يمكنهم اختيار وشراء وتمويل السيارات التي اختاروها من دون أن يغادروا مكان البيع الخاص بعلامة فيات كراسلر . وسيتم تمكين الزبناء من القيام بكل هذه العمليات عبر الشباك الوحيد، فضلا عن السرعة في عملية الشراء والحصول على القرض .
وحسب فرنسيسكو موناكو، فإن الأمر يتعلق باستراتيجية ” نتطلع إلى اعتمادها في السوق المغربية والرامية إلى اقتراح حل لتنقل عملي وحديث ” دون تحمل تكاليف كثيرة، وهو ما سيتيح للأفراد اقتناء سياراتهم المفضلة والمتوفرة ضمن قائمة العلامة المسجلة للشركة.
ومن جهته أبرز بدر عليوة، أن وفا سلف تؤكد عبر هذه الشراكة التزامها بتحسين وتبسيط ظروف امتلاك المستهلك المغربي لسيارة بكل سهولة و دون أية عراقيل . أما أنطونيو إليا المدير العام ل ( FCA Bank Espana ) لمنطقة المغرب وإسبانيا والبرتغال، فقال إن البنك يعمل على ملاءمة مختلف الحلول المالية مع حاجيات الزبائن سواء على مستوى الوكلاء أو الشراكات أو الأفراد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.