القبض على متهم بالإعتداء الجنسي على تلميذة قاصر بسطات

0

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بأولاد فريحة سد المسيرة، يوم الأحد الأخير، متهما بهتك عرض تلميذة قاصرعلى النيابة العامة بسطات.
يأتي ذلك، بعد أن تقدم أد أفراد عائلة التلميذة، بشكاية لعناصر الدرك الملكي بأولاد افريحة، يكشف فيه تعرّض قريبته القاصر لهتك عرض من قبل شخص بمركز دار الشافعي، مدليا بشهادة طبية في الموضوع تتضمن عجزا مدته 30 يوما.
وهذا ماجعل عناصر الدرك الملكي بأولاد فريحة، تعمل على توقيف المتهم، حيث استمعت إليه، قبل وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، لكشف جميع الظروف المحيطة بالواقعة، في انتظار الخبرة التقنية على شريحة الهاتف النقال للمتهم، بعد معلومات تفيد باحتمال توثيق بعض الصور أو المقاطع الجنسية قصد ابتزاز القاصر، للتأكّد من ذلك واستثمار النتائج في مجريات القضية.

وعلى مستوى آخر، بادرت جمعيات حقوقية بسطات، بتنسيق مع أحد أقرباء الضحية والمديرية الإقليمية للتعليم بسطات، قصد إحالة التلميذة على طبيب نفساني للاختصاص، بعدما أصبحت تفضّل الانعزال وعدم القدرة على الحديث في الموضوع، وهو ما أثر على انضباطها للتوقيت المدرسي، فضلا عن التفكير في تنقيلها من المؤسسة الأصلية بدار الشافعي إلى مدرسة أخرى مع استفادتها من الإيواء والإطعام بالنظر لوضعيتها الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.