230 عارضا يشاركون في المعرض المهني لتربية الماشية بسيدي بنور

0

ابتداء من أمس الخميس وإلى غاية يوم الأحد المقبل، تحتضن منطقة “الطويلعات” التابعة لإقليم سيدي بنور، فعاليات الدورة الثانية للمعرض المهني لتربية الماشية وذلك تحت شعار ” تثمين وتسويق المنتوجات الفلاحية بإقليم سيدي بنور “.

وتنظم هذه التظاهرة تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وبشراكة بين الجمعية الإقليمية لتنظيم المعارض الفلاحية بإقليم سيدي بنور وعمالة سيدي بنور والمكتب الجهوي للاستثمار ألفلاحي لدكالة والجمعية الجهوية لمنتجي الشمندر لدكالة عبدة والغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء – سطات.
ويطمح الواقفون وراء هذا المعرض إلى تدعيم وتسليط الضوء على المجهودات القيمة التي تبذلها وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وجميع شركائها من ومؤسسات ومهنيين على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني في تنفيذ المشاريع المتعلقة بتنمية وتثمين الإنتاج الحيواني في إطار مخطط المغرب الأخضر.
وستخصص مساحة تفوق 20.000 متر مربع لعرض جميع مستجدات الفلاحية بأربعة أقطاب: تربية الماشية والمؤسسات والمنتوجات المجالية والشركات سيعرض فيها المستلزمات الفلاحية، معدات السقي، معدات تربية الماشية، المواد و المعدات البيطرية والخدمات وكذلك المنتوجات المجالية بالإضافة إلى فضاء لعرض الآلات الفلاحية وأخرى للندوات و الصحافة.
وسيشارك أزيد من 230 عارضا لمختلف المنتوجات الفلاحية، الأبقار والأغنام وأغذية الماشية، المواد البيطرية، الآلات الفلاحية، معدات السقي، المواد والمستلزمات الفلاحية، إضافة إلى مؤسسات التمويل و التأمين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.