مديرة ” تكنوبارك كازا “: ” قوة المجال الرقمي تكمن في تقليص مدة انتظار العملاء “

أكدت المديرة العامة للقطب الخدماتي (تكنوبارك الدار البيضاء )، لمياء بن مخلوف ،مساء امس في العاصمة الاقتصادية ، أن قوة المجال الرقمي تكمن في تقليص مدة انتظار العملاء وإجبار الشركات على إعادة التفكير في استراتيجيتها التقنية .
و اعتبرت بن خلوف ، في كلمة لها بمناسبة انعقاد الدورة التاسعة من تظاهرة (تكنوفطور) ، المنظمة حول موضوع “التكنولودجيا في خدمة الابتكار ” ،أن ظهور شبكات التواصل الاجتماعي، وتقنيات الابحار ، والبيانات الرقمية ، أو المعطيات المرتبطة رقميا، “تغير بشكل عميق في طريقة عيشنا وعملنا و تفاعلنا”.
وأعربت عن اعتقادها أن هذا الوعي الموحد ” يدعونا الى الاستجابة بشكل فوري و فعال لانتظارات مقاولاتنا من خلال إقامة شراكات متميزة مع المؤسسات الرائدة عالميا في المجال التكنولوجيات المتقدمة من قبيل (إي بي إم) و (ميكروسوفت) و (سالسفورس)،و ذلك لتحفيز الإبداع، والقدرة التنافسية والنمو ،ووضوح الرؤية لذا مقاولاتنا”.
وتوج هذا اللقاء بالتوقيع على اتفاقيتي شراكة ، بين القطب الخدماتي (تكنوبارك الدار البيضاء) مع كل مؤسسة (إي بي إم- المغرب )،و( ميكروسوفت ماروك ) ، تهدفان الى تقديم المساعدة للمقاولات الناشئة .