شؤون محلية
بالصور..مقاطعة سباتة تدشن بداية عهد الاهتمام بالرياضة بالمنطقة

أعطى سعيد كشاني رئيس مقاطعة سباتة رفقة مستشارين من مجلس المقاطعة وفعاليات رياضية بالمنطقة، أول أمس الجمعة انطلاقة العمل بملعب للقرب أنشئ بحديقة صنداي باعتماد مالي ناهز 43 مليون سنتيم، وقد تم التوقيع بالمناسبة على عقد بين مقاطعة سباتة واكاديمية كرة القدم بسباتة، تتكفل بموجبه الأكاديمية بتدبير هذا الملعب.

هذا الملعب، وحسب ما أكده سعيد كشاني رئيس المقاطعة ، يدخل في إطار الاهتمام الذي يوليه مجلس مقاطعة سباتة للرياضة ، حيث تم بالموازاة مع إنجاز هذا الملعب ، إنجاز 3ملاعب آخرى بحي النصر2 بالسالمية تم التوقيع كذلك على عقد تدبيرها مع ودادية النصر ،وسيتم إنجاز منشآت رياضية اخرى.





