قضايا ومحاكم

مغادرة عبد النبي البعيوي من مستشفى ابن رشد تحت حراسة أمنية مشددة

 

شوهد، عصر اليوم الثلاثاء، عبد النبي البعيوي وهو يغادر مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، وسط حراسة أمنية مشددة، عقب خضوعه لفحوصات طبية وعلاجات استلزمت نقله إلى المؤسسة الاستشفائية.

وحسب معطيات متطابقة، فقد جرت عملية المغادرة صوب سجن عكاشة في ظروف أمنية دقيقة، حيث رافقته عناصر أمنية كثيفة، ما استرعى انتباه عدد من المتواجدين بعين المكان، وأثار تساؤلات حول الشخص الذي يغادر المستشفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى