الوداد يهزم غريمه الرجاء بهدفين لواحد

0

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من هزم غريمه التقليدي   الرجاء الرياضي بهدفين لواحد    في مباراة “الديربي” المؤجل عن الجولة السادسة بين المستضيف الوداد والضيف الرجاء ،والذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانطلقت دقائق الربع ساعة الأولى من المواجهة على وقع تحركات هجومية لعناصر الوداد الرياضي، أثمر أحد احتساب الحكم سمير الكزاز ركلة جزاء في حدود الدقيقة السابعة بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد؛ غير أن العميد “الودادي” يحيى جبران فشل في ترجمتها إلى هدف، بعد تصدي ناجح من الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي

وكان يجب انتظار الدقيقة الـ53،  لتسجيل الهدف الأول  حيث تمكن الفريق الأحمر  من هز شباك الفريق الأخضر، وإحراز هدف السبق عن طريق اللاعب أيمن الحسوني.
ولم تفلح محاولات لاعبي الرجاء في التسجيل وتعديل الكفة،وفي الوقت الذي كانوا يبحثون عن التعادل  باغتهم لاعبو الوداد  بهدف ثاني في  الدقيقة الـ79 عن طريق اللاعب سامبو جونيور.

وقبل دقائق من نهاية الوقت القانوني للمواجهة، احتسب الحكم ركلة جزاء الرجاء، نجح اللاعب محمد الناهيري في ترجمتها إلى هدف، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز الوداد الرياضي بهدفين لواحد.

وبهذه النتيجة عزز الوداد الرياضي رصيده في سبورة ترتيب البطولة برصيده 14 نقطة في صدارة الترتيب ، فيما جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود 6 نقاط بالمركز الـ12.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.