الوداد الرياضي يبلغ نهائي دوري الأبطال على حساب بيترو أتليتيكو

عثمان فواج

0

حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم التأهل لنهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا، على حساب نظيره بيترو أتليتيكو الأنغولي، بعد نهاية مباراة الإياب بالتعادل هدف لمثله، والتي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس اليوم الجمعة13ماي2022 وانتهت أطوارهاقبل قليل.

ودخل أبناء المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس عازمون على تحقيق نتيجة الفوز، الشيء الذي أتى بأكله عن طريق المهاجم البرازيلي جيلسون مورييرا، ليتواصل بعدها ضغط الفريق الأنغولي لكنه وجد يقظة دفاع الوداد وحارس مرماه رضى التكناوتي.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول بدقائق عدل المدافع الأوسط أمين فرحان النتيجة من ضربة رأسية، فشل حارس الفريق الخصم في التصدي لها، ليطلق الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز الصافرة، معلنا عن نهاية أطوار شوط المباراة الأول.

انطلق الشوط الثاني، الذي شهد محاولة هنا ومحاولة هناك مع تسجيل حضور جماهيري كبير ساهم في بلوغ الفريق الأحمر لنهائي المسابقة الأغلى إفريقيا، في لقاء نال إعجاب متتبعي كرة القدم الإفريقية نظرا للندية الكبيرة التي أبان عليها كلا الفريقين.

وسيواجه نادي الوداد الرياضي الفائز من مباراة النصف الثانية التي ستجمع يوم غد السبت، بين الأهلي المصري ومضيفه وفاق سطيف الجزائري، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأهلاويين برباعية نظيفة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.