تعميم تعليم أولي ذي جودة موضوع اتفاقية بالدار البيضاء

0

وقع عبد المومن طالب مدير الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات و جوزي فالو المدير العام لشركة EPSON Afrique Francophone اتفاقية شراكة للمساهمة في تعميم تعليم أولي ذي جودة .
و تهدف هذه الاتفاقية إلى تحديد إطار عام للتعاون و الشراكة بين الطرفين الموقعين و إلى تعميم تعليم أولي دامج و ذي جودة.
و بموجب هذه الاتفاقية، تلتزم شركة EPSON Afrique Francophone بتقديم هبة تقدر ب 500000 درهم عبارة عن 157 طابعة من النوع الممتاز و 9 مساليط و ادوات الاستعمال الخاصة بالطابعات ل5 مديريات إقليمية.
وفي كلمة له بالمناسبة،أكد عبد المومن طالب ان التوقيع على هذه الاتفاقية، سيمكن من تقوية الشراكة في مشروع رائد للوزارة الاكاديمية يحظى بكامل الأولوية، و يساهم في تعبئة الشركاء العموميون و الخواص حول المدرسة المغربية.
و اعتبر جوزي فالو المدير العام للشركة ان التوقيع على الاتفاقية اليوم يندرج في إطار دعم التعليم الأولي بالأكاديمية، حيث يتمكن طابعات Eco Tank ذات الحبر المدمج و الجودة العالية من طبع اكثر من 2.5 مليون صفحة،و ستمكن ايضا من اقتصاد 95٪ من الطاقة .
حضر توقيع هذه الاتفاقية  المدير المساعد و رؤساء الاقسام و المصالح بالأكاديمية، و  المديرات و المديرين الإقليميين للمديريات المعنية، و مديرات و مديري المؤسسات التعليمية المحتضنة لبنيات التعليم الاولي المستفيدة من الشراكة و ممثلو شركة EPSONبالمغرب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.