حلت القناة الثانية، مرة أخرى، على رأس القنوات الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان، متقدمة بأزيد من 50 نقطة عن القناة التي حلت في المرتبة الثانية.
وأبرزت مؤسسة “ماروك متري”، المتخصصة في قياس نسب المشاهدة، أن القناة الثانية سجلت خلال الأسبوع الثالث من شهر الصيام، نسبة مشاهدة تجاوزت 60 في المائة، تليها القناة الأولى بنسبة 9.2 في المائة، فيما سجلت باقي القنوات الوطنية مجتمعة نسبة 3.9 في المائة.
وبلغت نسبة مشاهدة القنوات المغربية، خلال المدة نفسها، 72.4 في المائة، مقابل 26.6 في المائة للقنوات الأجنبية.