أنيس محفوظ ولد درب السلطان الطامح لرئاسة الرجاء…

0

أنيس محفوظ مرشح لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي، هو من مواليد حي درب السلطان بمدينة الدار البيضاء سنة 1978، خريج كلية الحقوق بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، يعمل أستاذا جامعيا في مجال قانون الأعمال والقانون الضريبي، بدأ مساره المهني في مجال المحاماة في فرنسا، ثم عمل متعاونا خارجيا للبنك الدولي في واشنطن، وأصبح منخرطا في نادي الرجاء الرياضي منذ سنة 2017، وشغل منصب الكاتب العام للنادي خلال فترة الرئيس السابق جواد الزيات.

وتضمن البرنامج الانتخابي لأنيس محفوظ عرضا مفصلا لما أسماه “الخطوط الاستراتيجية لمشروع متكامل”، وهو عبارة عن “رؤية” لمستقبل النادي إلى غاية سنة 2030.

في المجال الرياضي، تعهد أنيس محفوظ، في برنامجه الانتخابي، بإعادة هيكلة النادي من القاعدة، من خلال الاهتمام بالفئات الصغرى بالأساس، عبر التعاقد مع المنقبين عن المواهب، وإعادة فتح مراكز التدريب المحلية، في الدار البيضاء ومدن أخرى، وخلق دوري أحياء يحمل اسم النادي لاكتشاف الطاقات الشابة، وتوقيع شراكات مع القطاعين العام والخاص، واعتماد برنامج رياضة ودراسة في مراكز تكوين النادي.

وجاء في برنامج المرشح ذاته، استفادة النادي، سنويا، من 30 مليون درهم عبارة عن عائدات الرعاية، و16 مليون درهم من عائدات بيع التذاكر، و20 مليون درهم، منحة الدعم والمساهمات من المؤسسات المحلية، و24 مليون درهم، حقوق بيع البث التلفزيوني لمباريات النادي، و30 مليون درهم من بيع مختلف معدات ومنتجات النادي والانخراط.

وضمت لائحة أنيس محفوظ، التي قدمها في برنامج ترشحه كلا من عبد الكريم بن عتيق، الوزير المنتدب السابق لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، ويوسف التراب، ثم لطفي يوسف، وهشام الوزاني، ومحمد واسيل، وسفيان السعيدي، ومصطفى دحنان، وفاضل العبدلاوي، ومصطفى العلوي، ومحمد اليعقوبي، وفيصل زيد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.