عين الشق..عملية التلقيح تستهدف أزيد من 35 ألفا تلميذ

0

تستهدف عملية التلقيح ضد وباء كورونا، المتعلقة بالمتمدرسين (الفئة 12-17 سنة)، 35168 من المتمدرسين بمختلف المؤسسات التعليمية بالقطاعين العمومي والخاص ، على مستوى النفوذ الترابي لعمالة مقاطعة عين الشق .

وأفادت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بعين الشق ، في بلاغ لها ، أن عملية تلقي هؤلاء التلميذات والتلاميذ ، للجرعة الأولى من هذا اللقاح ، مرت خلال اليومين الأولين في أجواء إيجابية يسودها الإحساس بالمسؤولية ، من أجل العمل على تحصين المجتمع المدرسي ، وبالتالي المساهمة في التقليص من حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء ببلادنا .

ونقل البلاغ ، عن المديرة الإقليمية للتربية والتكوين ( عين الشق ) السيدة لطيفة لماليف، قولها إنه تم في هذا الإطار اتخاذ سلسلة من التدابير والاستعدادات التنظيمية والتجهيزات اللوجيستيكية، لتمكين الفئة المستهدفة من تلقي اللقاح في أجواء مناسبة ، وذلك ضمانا لتوفير ظروف آمنة لانطلاق الموسم الدراسي 2021-2022 .

 

ويذكر ان هذه العملية الوطنية ، المنظمة تحت شعار “نلقح وليداتي، نحميهم ونحمي أسرتي ونمكنهم يتابعون دراستهم في أمان”، تجرى أطوارها على مستوى 58 مركزا للتلقيح على مستوى جهة الدار البيضاء- سطات، حيث من المرتقب ان تشمل في مجملها 613367 تلميذة وتلميذا على مستوى هذه الجهة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.