حسبان يعود من جديد ويخلط الأوراق بعمالة الفداء مرس السلطان

0

بعدما اعتقد الجميع أن سعيد حسبان اعتزل السياسة ولن يتقدم من جديد للانتخابات المقبلة،ظهر الرئيس السابق لمجلس عمالة الدار و مقاطعة الفداء والرجاء البيضاوي ،الأسبوع الماضي على الساحة السياسية من خلال حضوره لأول اجتماع للجنة الإقليمية للانتخابات التي احتضنها مقر عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.
ومباشرة بعد هذا اللقاء نشطت اتصالات حسبان السياسية، حيث عقد لقاءات مع عدد من المرشحين للانتخابات المقبلة نظير محمد بنجلون التويمي وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة ،والحسين نصر الله وكيل لائحة حزب الاستقلال.
ولم يعرف لحد الآن فحوى هذه اللقاءات أو أهدافها لكن كل المعطيات تشير إلى أنها تسير في إتجاه نسج تحالف قبلي يحاصر محمد بودريقة وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار ويضعف حظوظه للفوز بمقعد برلماني أو برئاسة مقاطعة مرس السلطان، باعتبار بودريقة غريم حسبان بفريق الرجاء البيضاوي وأصبح الآن غريمه في السياسة .
ويجهل لحد الآن الحزب الذي سيترشح حسبان باسمه هل حزبه القديم الحركة الشعبية والذي حضر باسمه للقاء اللجنة الإقليمية للانتخابات، أم حزب الاتحاد الدستوري الذي كثف مؤخرا لقاءاته بأقطابه،أم بحزب الأصالة والمعاصرة الذي يقترح عليه قيادة لائحته بالجماعة والجهة بمقاطعة الفداء ودعم بنجلون التويمي بالبرلمان
الأيام المقبلة ستكشف المستور ولنا عودة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.