البطولة برو : الرجاء يراسل العصبة الإحترافية احتجاجا على مباراته القادمة

محمد بلكادة

0

احتج نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم على نقل مباراته أمام مضيفه نهضة أطلتيك الزمامرة، المرتقبة يوم الأحد 02 ماي 2021، برسم الجولة 14 من الدوري الاحترافي الأول، من ملعب “البشير” بالمحمدية إلى ملعب “المسيرة الخضراء” بآسفي.

وقال الرجاء الرياضي، في بلاغ أصدره أمس الجمعة 30 أبريل 2021، إنه تلقى “باستغراب” مراسلة من العصبة الاحترافية، بخصوص تغيير ملعب مباراته أمام مضيفه نهضة الزمامرة، بداعي رفض السلطات في مدينة المحمدية الترخيص لإجراء المباراة في ملعب البشير.

وأشار الرجاء الرياضي، في البلاغ ذاته، أنه سبق له أن توصل بمراسلة من العصبة الاحترافية، تؤكد موافقة السلطات بمدينة المحمدية على إجراء هذه المباراة بملعب البشير.

واعتبر الرجاء الرياضي نقل مباراته من ملعب البشير بالمحمدية إلى ملعب المسيرة الخضراء بآسفي “يطرح أكثر من علامة استفهام، ويدفع إلى التساؤل بشأن دوافعه”.

وفي هذا السياق، أصدرت العصبة الاحترافية، بلاغا، أمس الجمعة، تؤكد فيه رفض السلطات المحلية بمدينة المحمدية الترخيص بإجراء المباراة في ملعب البشير، وأنها قررت نقلها إلى ملعب المسيرة بآسفي.

يذكر أن هذه المباراة ستجرى يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، برسم الجولة 14 من الدوري الوطني الاحترافي.

واستقبل فريق نهضة أطلتيك الزمامرة مبارياته (داخل الميدان) للموسم الحالي، في الدوري الوطني الاحترافي، متنقلا بين ملعب المسيرة بآسفي وملعب البشير بالمحمدية وملعب أحمد العبدي بالجديدة، بسبب الإصلاحات التي يخضع لها ملعبه “أحمد شكري”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.