مبادرة جديدة..تعطي للمحتاجين حق الاختيار لشراء مستلزمات شهر رمضان

0

كما جرت العادة ككل سنة تقوم الجمعيات الخيرية والمحسنسن لاعانة المحتاجين عن طريق قفف رمضانية خلال الشهر المبارك. هذه المرة ستشهد مبادرة مختلفة بمنح بطاقات تعطي للمحتاجين حق الاختيار لشراء مستلزمات شهر رمضان.

وبهذه المناسبة أعطت جمعية عطاء يوم أمس الإنطلاقة لمبادرتها التضامنية الجديدة، “بطاقة عطاء” وهي بطاقة مسبقة الدفع ستمكن الأسر المستفيدة من اقتناء مستلزمات رمضان وفق اختيارها ومن جميع نقط البيع.

يقول المشرف العام لجمعية “عطاء” جلال عويطة في حوار جمعه بموقع القناة الثانية إن هذه البطاقة ستكون معبأة بقيمة 700 درهم، قابلة للتعبئة مع مجانية تحويل الأموال منها، كما أنها بطاقة لا تماسية أي خاضعة لظروف السلامة الصحية خاصة مع الظروف التي نعيشها بسبب انتشار فيروس كورونا”

وستوزع هذه البطائق على الأسر المحتاجة التي وصل عددها إلى 300 مستفيد حسب علي بنذهبية، عضو في جمعية عطاء على أمل أن يرتفع هذا العدد بفضل تبرعات المحسنين على حد تعبير بنذهبية.

يشار إلى أن هذه الفكرة الأولى من نوعها في المغرب حسب بلاغ للجمعية، وفي ظل الأزمة الصحية، ارتأت أن تكون الحملة التضامنية لهذه السنة بشكل أكثر تطورا و نجاعة، و في احترام تام للقواعد و التدابير الوقائية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.