الوداد يودع النقاش

0

أعلنت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن انتهاء العقد الاحترافي الذي يجمع اللاعب إبراهيم النقاش بالفريق “الأحمر”، مع نهاية الموسم الكروي المنصرم، بعد أن وصل العميد السابق للوداد لنهاية مشواره الحافل بالإنجازات.
وقال الوداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “على إثر انتهاء العقد الاحترافي الذي كان يربط اللاعب إبراهيم النقاش بنادي الوداد الرياضي، يتقدم رئيس النادي سعيد الناصري، باسمه ونيابة عن جميع مكونات النادي والجماهير، بشكره الخاص للاعب”.
وأضاف الفريق “الأحمر”: “نتمنى مسيرة موفقة للنقاش في مساره المهني، كما يعبر نادي الوداد الرياضي عن تقديره الكبير للاعب إبراهيم النقاش، لما أبان عنه من التزام وتفان في أداء مهامه، بما فيها حمل شارة العميد لمباريات عديدة، طبعت مسارا حافلا بالألقاب والإنجازات”.

واختتم الوداد بلاغه: “يتقدم الفريق بأحر التمنيات للاعب إبراهيم النقاش، فإنه يؤكد أن أبوابه ستظل دائما مفتوحة في وجهه وأن ذاكرة النادي تحفظ له مكانة خاصة كما في قلوب جميع مكونات الوداد الرياضي”.
وشكل النقاش واحدا من أهم ركائز الفريق “الأحمر” خلال السنوات الأخيرة الماضية، كما تُوج بمجموعة من الألقاب، أهمها دوري أبطال إفريقيا سنة 2017، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.