مدير الأهلي: فوزنا على الوداد كان مستحقا لكننا…

كازاوي

0

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن فوز فريقه على الوداد، كان مستحقا، لكنه لن ينسي اللاعبين أنهم سيواجهون خصما ذو تاريخ ومكانة وألقاب، خلال مباراة الإياب التي يرى أنها ستكون “أصعب” بكثير من مواجهة الذهاب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية: “حضرنا للمباراة بشكل جيد شأنها شأن كل المواجهات الكبرى في القارة السمراء، ويكفي أن تكون في الدور نصف النهائي حتى تتسلح بالروح القتالية لتحقيق نتيجة أيجابية”.

وأضاف: “نتيجة الذهاب ليست معيارا، أعتقد أن مواجهة الإياب ستكون أصعب بكثير، من حق اللاعبين الاحتفال بالانتصار، لكن دون الإغفال عن مباراة العودة”.

واختتم: “على اللاعبين أن يدركوا أنهم سيواجهون في الـ23 من الشهر الحالي فريقا محملا بالتاريخ والألقاب وله مكانة كبيرة على الصعيد الأفريقي”.
وتعثر الوداد الرياضي اليوم أمام ضيفه الأهلي المصري بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، لحساب ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل للأهلي كل من محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضاعف الزوار النتيجة في الدقيقة الـ62 عن طريق علي معلول، مستغلين إضاعة بديع أوك لركلة جزاء كانت ستعادل الكفة للوداد قبل نهاية الشوط الأول.

وسيكون الفريقان على موعد جديد، يوم الجمعة المقبل، في مباراة الإياب التي ستجرى على أرضية ملعب “استاد القاهرة” في العاصمة المصرية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.