تعرف على فحوى اجتماع القجع و رؤساء الأندية.

زايدعفوت

0

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعية سعيد الناصري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يومه الجمعة 25 شتنبر 2020 اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية مع رؤساء أندية القسم الاحترافي الأول.

في هذا السياق وجه، فوزي لقجع الشكر لرؤساء الأندية على المجهودات التي قاموا بها إلى جانب السلطات المختصة لإتمام البطولة الاحترافية للموسم الرياضي 2019/2020 في أحسن الظروف، قبل أن يؤكد لهم أن منافسة البطولة الاحترافية القسم الثاني ستختتم فعالياتها في 09 أكتوبر 2020 عوض الثامن منه، منوها بالمستوى الذي ظهرت به أندية القسم الثاني خلال هذا الموسم ومؤكدا أن النقل التلفزي أسهم في بروز الإمكانيات التقنية والفنية المشرفة لهذه الأندية.

كما قدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقترحا يخص برمجة باقي مباريات البطولة الاحترافية القسم الأول، في جولتيها الأخيرتين 29 و30 المتزامنتين مع تاريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم الممتد من 05 إلى 13 أكتوبر 2020.

في نفس الإطار، توافق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الناخب الوطني بعدم استدعاء أي لاعب ينتمي لفرق الأندية الاحترافية خلال هذه الفترة، وموافقة رؤساء الأندية بالإجماع على مقترح اجراء الدورة 29 في 06 و07 اكتوبر 2020 والدورة 30 في 10 و11 اكتوبر 2020 منوهين بالمجهودات التي بذلت من أجل استأنف وإنهاء المنافسات في أفضل الظروف.

من جهة أخرى، تقرر تنظيم لقاء آخر في الأيام المقبلة مع رؤساء أندية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لتدارس انطلاقة الموسم الكروي المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.