هذه عقوبات لجنة التأديب لأندية القسم الوطني الأول والثاني.

ز. ع

0

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب اليوم الجمعة، وأصدرت مجموعة من القرارات، في حق أندية القسم الوطني الأول و الثاني، من البطولة الاحترافية.

في هذا السياق، شهدت الجولة 24 للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول، تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أثلتيك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

في السياق ذاته، عرفت الجولة 25 تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

غير بعيد عن الموضوع، بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني، توقيف حمزة ساطيح، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
في نفس الإطار، تم تغريم فريق شباب الريف للحسيمة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

علاوة، على تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.