منحت هذه اللجنة…أكثر من 3500 بطاقة.

س.ع

0

منحت لجنة بطاقة الفنان، البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية ل3508 من الفنانين والمهنيين المعنيين.
وأفادت وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة، في بلاغ لها، أن “لجنة بطاقة الفنان قد واصلت عملها بشكل مستمر منذ بداية فترة الحجر الصحي وإلى غاية نهاية شهر غشت 2020، وانتهت من دراسة الملفات الواردة على كتابتها وقررت منح البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية لفائدة 3508 مستفيدا”.
وأضاف البلاغ أنه يمكن للفنانين المستفيدين من البطاقة، والمنشورة لائحة بأسمائهم على الموقع الإلكتروني للوزارة، سحب بطائقهم من المديريات الجهوية للوزارة ابتداء من يوم 21 شتنبر الجاري.

وذكر البلاغ أن الوزارة تتوجه بهذه المناسبة “بجزيل الشكر لكل مكونات وأعضاء لجنة البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية على ما بذلوه من جهد”.
وأوضح البلاغ أن حق الطعن في قرارات اللجنة مكفول طبقا للمرسوم التنظيمي رقم 2.17.567 الصادر في 25 أكتوبر 2017 المتعلق بتحديد شروط وآليات ومعايير منح وسحب البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية، مضيفا أن الوزارة ستعلن عن افتتاح دورة أخرى لاستقبال الطلبات الجديدة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.