مجتمع

زبون مغربي يشتكي من التعامل الانتهازي لإتصالات المغرب

اتصالات المغرب” في واد وهموم زبنائها في واد آخر، إذ أن فقدان بطاقة الهاتف ومحاولة استرجاعها من قبل الفاعل الاتصالاتي يكلف 5000 درهما، وفق ما بلغ موقع “ كازاوي ” من أحد الزبناء “ماروك تيليكوم”.

وتوصل الموقع ببنسخة من مراسلة بين الزبون وشركة “اتصالات المغرب” إذ أبدى الزبون رغبته في استرجاع بطاقته الهاتفية “جوال” التي أضاعها بعد سنوات طوال من استعمالها.

وفيما أبلغت إدارة “اتصالات المغرب” الزبون بضرورة مراجعة وكالة تابعة لها من أجل استرداد البطاقة الهاتفية المفقودة والحفاظ على الرقم الهاتفي الذي كان في حوزته، أفاد الزبون بأن القائمين على الوكالة طالبوه بأداء مبلغ 5000 درهما مقابل هكذا خدمة ستقدم له، شريطة الدخول إجباريا في عقد اشتراك مع الفاعل الاتصالاتي.

واشتكى الزبون من التعامل “الانتهازي” الذي تحرته “اتصالات المغرب” من أجل الاستجابة إلى طلبه استرجاع رقمه الهاتفي الذي تملكه لمدة تزيد عن 10 أعوام والتي تم توقيفها بقرار أحادي من الشركة دون الرجوع إليه، بما جعله في موقف إذعان للضغوط التي بوشرت عليه من قبل “ماروك تيليكوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى