العثور على الرضيعة ياسمين‬⁩ المختطفة من محطة اولاد زيان

0

تمكنت مصالح الأمن بكل من الدار البيضاء ومكناس، من العثور على الرضيعة ياسمين التي كانت موضوع بلاغ بالاختطاف. وكشفت مديرية الأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيها بمدينة مكناس، حيث كانت تعيش حالة التشرد بمحيط المحطة الطرقية، بعدما غادرت الدار البيضاء مباشرة بعد ارتكاب فعل الاختطاف.
وقد تم إيداع المشتبه فيها، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، بينما سوف يتم تسليم الرضيعة المصرح باختطافها لوالدتها بعد القيام بالتدابير القانونية والصحية اللازمة.
وكانت مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء، قد تمكنت من تحديد هوية السيدة التي اختطفت الرضيعة ياسمين من والدتها منذ أزيد من 10 أيام بمحطة ولاد زيان. وكشف خال الرضيعة ياسمين، في تصريح سابق،أنه جرى استدعاء والدة الرضيعة يوم الجمعة المنصرم من طرف مصالح الأمن بالمدينة للاستماع إليها، كما تم استدعاؤها أيضا السبت الماضي.

وأشار خال الرضيعة، إلى أن والدة الرضيعة كانت تتواجد منذ أيام بمحطة ولاد زيان للانتقال صوب مدينة إيموزار، والتقت بسيدة هناك، وتبادلا أطراف الحديث لمدة، مضيفا أن أخته أرادت الذهاب إلى المرحاض فطلبت من السيدة الاعتناء بالرضيعة. وتابع المتحدث، أنه بعد عودة أخته من المرحاض لم تعثر على السيدة التي تركت في حضنها الرضيعة ياسمين، لتدخل في حالة انهيار، موضحا أن أخته ومنذ وقوع الحادث تعيش حالة نفسية مزرية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.