فاهيم يقصف رئيس دائرة عين الشق

0

وجه محمد فاهيم القيادي الاستقلالي والمستشار الجماعي بمجلس مدينة الدار البيضاء ، وبمجلس مقاطعة عين الشق ، انتقادات حادة لرئيس دائرة عين الشق ، وذلك بمناسبة انعقاددورة يناير لمجلس المقاطعة عين الشق ، المنعقدةأمس الثلاثاء 7يناير 2020 بالمركب الثقافي.
انتقاذات فاهيم لرئيس الدائرة كانت مثل القذائف و أولها تتعلق باتهام ممثل السلطة المحلية بجهل بالقانون وتدخله في مجال الترخيص باحتلال الملك العمومي ، الذي يعتبر من اختصاص رئيس المقاطعة، لكن رئيس الدائرة ، يضيف فاهيم، استحوذ على هذا الاختصاص وتحول موظفا تابعا له إلى الأمر الناهي في تراخيص احتلال الملك العمومي أو على حد تعبير فاهيم مثل الحبة السوداء التي تعالج كل الأمراض وتقضى بها كل الأغراض.
وليست هذه القذيفة الوحيدة التي أطلقهافاهيم على رئيس الدائرة ، بل إن مناقشة موضوع خلاف نائب الرئيس محمد الباهي مع إحدى السيدات التي وضعت شكاية ضده بتهمة الاعتداء عليها، واعتراض رئيس الدائرة على مناقشة هذا الموضوع لأنه معروض أمام القضاء، دفع فاهيم لتوجيه القديفة الثانية على ممثل السلطة المحلية بعين الشق مرة ، مؤكدا له أن الموضوع غير معروض على القضاء ومازال في مرحلة البحث لدى مصالح الأمن التي وضعت لديها تلك السيدة شكايتها،وأن مناقشة الموضوع لن تضر في شئ سير القضية، والأكثر من ذلك أن النقطة غير مدرجة في جدول الأعمال ولن يتخذ في شأنها أي نقاش، وهي لا تعدو كونها نقطة نظام .

القديفة الثالثة التي قصف بها الكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال رئيس الدائرة ، تتمثل باتهامه بتهمة “الوشوشة” لرئيس مقاطعة عين الشق للتأثير عليه ومحاولة توجيهه.
من تابع أشغال الدورةالعادية لمجلس مقاطعة عين الشق ، لاحظ الإحراج الكبير ، الذي خلفته قدائف فاهيم على ممثل السلطة المحلية ، الذي بدا مرتبكا وغير قادر على مجارات سياسي مخضرم يتقن فن القصف البالغ الأثر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.