إغلاق الطريق السيارالدار البيضاءآكادير

0

 

في ظل الأشغال التي ستشهدها بعض محاور الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء وأكادير، قررت الشركة الوطنية للطرق السيارة إغلاق بعض الأجزاء من هذا المحور الطرقي.

وفي هذا الصدد، أنهت الشركة الوطنیة للطرق السیارة بالمغرب إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطریق السیار الدار البیضاء – أكادیر، أنها ستقوم بأشغال صیانة قارعة الطریق السیار على مستوى النقطة الكیلومیتریة 198 بین الدار البیضاء – أكادیر وذلك ابتداء من یوم الأربعاء 25 دجنبر الجاري، على الساعة الثامنة صباحا وإلى حدود یوم الخمیس 26 دجنبر 2019 على الساعة السادسة مساء.

وبذلك تخطر الشركة مستعملي الطريق السيار أن حركة السیر ستعرف توقفا مؤقتا على الطریق السیار الدار البیضاء – أكادیر في اتجاه أكادیر.

وطالبت الشركة، من زبائنها مستعملي الطریق السیار القادمین من الدار البیضاء والمتوجهین صوب أكادیر الخروج من الطریق السیار عند محطة الأداء مراكش النخیل واستعمال الطريق العادي في ظل إغلاق الجزء الموالي من الطريق السيار في وجه حركة المرور.

و أوضحت الشركة أنه يمكن لمستعملي الطريق السيار الاختیار بین الرجوع عند أول مدار والمرور عبر نفس المحطة ثم الولوج إلى الطریق السیار مراكش- أكادیر عبر أول بدال، أو المرور عبر الطریق الوطنیة رقم 9 ثم الطریق المداریة لمراكش الرابطة بین الطریق الوطنیة رقم 9 والطریق الوطنیة رقم 7 في اتجاه محطة الأداء تامنصورت.

و قد عمدت الشركة الوطنیة للطرق السیار بالمغرب إلى وضع علامات التشویر في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسیابیة أفضل لحركة السیر ووضعت رقمها الهاتفي رهن إشارة زبنائها في حالة أي طارئ.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.