سعد لمجرد ينعي ابن النجم الراحل أحمد زكي

0

 

نعى النجم المغربي سعد لمجرد، الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي، نجل النجم الراحل أحمد زكي، الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونشر لمجرد صورة هيثم زكي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معبرا عن حزنه الشديد لفقدان إنسان وفنان وصفه بالخلوق والطيب. وقال سعد لمجرد في تديونة نشرها عبر “فايسبوك”، “تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة، شرفني في بيتي في باريس، أخبرني عن أعماله المستقبلية وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي، ووصف لي مدى فخره واعتزازه بأبيه رحمه الله، ثم تبادلنا أفكارا كثيرة وغنينا سويا، وبكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل، باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة وبالتأكيد كنت أريد أن ألتقيه مرات أخرى، لكن قدر الله ما شاء وهو الآن عند المولى سبحانه وتعالى”.
وأضاف سعد لمجرد، “أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم وللشعب المصري، رحم الله هذه الروح الطيبة، إنا لله و إنا إليه راجعون .
الجدير بالذكر أن هيثم أحمد زكي هو أيضا ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وكان ظهوره الأول مع والده في فيلم عن قصة حياة المطرب عبدالحليم حافظ بعنوان “حليم” عام 2006.
واستكمل هيثم دور والده في الفيلم بعدما توفي إثر صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، قبل إنهاء بطولة الفيلم الذي جسد فيه حياة المطرب الراحل.
وتواصلت أعمال النجم الشاب هيثم في السينما والتلفزيون، حيث اكتسب شهرة أوسع في وقت وجيز، وأصبح محط اهتمام أهم مخرجي مصر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.