الافتتاح الكبير لـ Barceló Anfa الدار البيضاء

تم افتتاح فندق Barceló Anfa Casablanca في 26 نوفمبر 2018 ، واستقبل يوم الخميس 11 أبريل “الافتتاح الكبير” لأكثر من 300 ضيف ، وجمعيات مهنية للسياحة ، ومحترفي قطاع السياحة والسفر ، ووكالات الفعاليات ، ومانحي النظام والصحافة وصناع الرأي.
يرحب بالسيد خوسيه كانالز ، المدير الإقليمي لشركة بارسو للفنادق والمنتجعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، والسيد جليل بن عزيز الطرجي ، المدير والمدير العام لمساهمي مجموعة تيكيدا بالاشتراك مع بارسيلو ومجموعة المدير العام للعلامة التجارية في المغرب ، السيد إنريكي أكريش اكتشف Ecker ، برفقة فريق الفندق بأكمله ، خلال المساء ، الإلهام الأنيق والعصري لهذه العلامة التجارية الجديدة من فئة 5 نجوم من خلال مساحات مختلفة تم الكشف عنها في حفل عشاء الكوكتيل في جو فني مباشرة من اسبانيا.
يعد الفندق هو الخامس والأول من فئة الخمس نجوم الذي افتتح في المملكة من قبل Barceló Hotel Group منذ إنشائه في المغرب في عام 2006 ، وهو توسع يتسارع مع الاستحواذ على وحدته الأخيرة في التاريخ ، مما يتيح للمدينة ذات الأريكة الأولى فندق Barceló Palmeraie ***** مراكش ، وبذلك يصل عدد الفنادق في السلسلة في المغرب إلى 6 ، وسعته إلى 1136 غرفة ، بين الدار البيضاء وفاس وطنجة وأغادير ومراكش.
يقع فندق Barceló Anfa Casablanca عند مفترق طرق وسط المدينة وشارع d’Anfa ، وهو مصمم على طراز فن الآرت ديكو العصري من أفضل الأذواق. يشيد العنوان بالتراث المعماري بالدار البيضاء ويضفي نفسًا جديدًا من الحداثة على هذا المركز الاقتصادي والسياحي للمدينة.
استغرب الضيوف أيضًا من التصميم الجديد ، الذي يستفيد بالكامل من حجم المبنى الحالي ويفتح الواجهة في الشارع الحيوي ، وكلها مصممة بواسطة استوديو الهندسة المعمارية Patrick Genard & Associates Barcelona.
الأداء والتوجهات
فندق Barceló Anfa Casablanca هو أحد الفنادق الرائدة في المغرب مع عرض ذو معايير عالية وخدمات ووسائل راحة أكثر سحراً وحداثة ، نعمة للطلب من العملاء في بيئة تنافسية بشكل متزايد. غرف واسعة من التطور الحديث والخدمات ووسائل الراحة والمساحات الترحيبية تنافس بالفعل تلك الموجودة في الساحة.
مع معدل إشغال يزيد عن 50 ٪ وصل اليوم إلى أكثر من 70 ٪ ، DG Barceló Morocco ، السيد Enrique Acrich متفائل للغاية ويرحب بسمعة وموقع الفندق في الساحة يتضح هذا من خلال الأداء المتواصل للفرق وفعالية التآزر المنشط في سلسلة فنادق ومنتجعات Barceló ومع مجموعة Tikida ، مالك الفندق ، الذي يمتلك 80٪ من الأسهم.
عزز دفتر الطلبات هذا الاتجاه منذ البداية بحجوزات متسارعة في الاستضافة والمناسبات والمؤتمرات من قطاعات متنوعة مثل صناعة الأدوية والبنوك وشركات الطيران والشركات المصنعة للإلكترونيات … أو الأفراد.
مرافق الفندق
تم تصميمه خصيصًا للعملاء من رجال الأعمال والسياح مع 206 غرفة بما في ذلك 14 جناحًا و 7 غرف اجتماعات وغرفة قياسية كبيرة بسعة 450 شخصًا وزوايا العمل وتراسًا كبيرًا (أكوامارين) مع حوض سباحة يمكنه أيضًا استضافة الكوكتيلات أو غيرها ، منتجع صحي مساحته 450 متر مربع مع 5 كابينة وغرفة بخار ، يوفر الفندق العديد من الاحتمالات لسكان وشركاء الفندق.
مطعم الماهوجني مع أذواق المغرب والعالم وبار اللوبي المصمم بدقة مع المساحات والألوان الترحيب وسخي ، واستكمال العرض للعملاء المقيمين أو الزوار.
بالنسبة لمجموعة Tikida ، التي تنشط جدًا في صناعة السياحة وهي أول تجربة في قطاع الفنادق الحضرية ، فهذه “مغامرة رائعة تعد بأن تكون مفيدة جدًا للدار البيضاء ولاعبينها المختلفين. يقول جليل بنعبيس الطرجي.
حول بارسيلو هوتيل جروب:
تعد مجموعة Barceló الفندقية ، مجموعة فنادق Barceló Group ، ثالث أكبر سلسلة في إسبانيا والتاسع والعشرون في العالم. يضم الفندق حاليًا 249 فندقًا ومنتجعًا من فئة 4 و 5 نجوم وأكثر من 54000 غرفة في 22 دولة ، ويتم بيعه تحت أربعة علامات تجارية: Royal Hideaway Luxury Hotels & Resorts ، Barceló Hotels & Resorts ، Occidental Hotels & Resorts و Allegro Hotels.
عن مجموعة تيكيدا:
تغطي Tikida Group التي تأسست عام 1968 ، ثلاثة مجالات رئيسية في قطاع السياحة: تطوير وإدارة الفنادق والغولف والمنتجعات الصحية ، خاصة في مراكش وأكادير ، مع أكثر من 2900 غرفة في 9 فنادق مع شركاء دوليين مثل Riu Hotels & Resorts و Robinson Club و TUI و Relais & Châteaux وشريك الأخبار ، Barceló Hotels & Resorts! لمزيد من المعلومات ، راجع www.tikida.com.