هذه حصيلة الامن الوطني بابن سليمان

0

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن بمدينة بنسليمان في إطار الحملات الأمنية الروتينية عن حجز كميات كبيرة من الكحول و إعتقال شخص من ذوي السوابق و قاصر.
وقامت عناصر الشرطة القضائية ببنسليمان من ايقاف شخص من ذوي السوابق القضائية متورط في قضية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة موضوع شكاية أحد معارفه حيث وبسبب خلاف بسيط وتحت تأثير تناول المخدرات قام بتوجيه عدة ضربات لغريمه على مستوى النقطة الكلومترية 33 بلدية المنصورية مسببا له في كسر بانفه وسنيه الاماميتين وجروح بليغة بفخده الايسر وتم نقله للمستشفى الجامعي الرباط وخضع للعلاجات الضرورية. وتم وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه.
وفي ذات السياق، تمكنت فرقة الشرطة القضائية من إيقاف قاصر أحد النزلاء السابقين لمركز حماية الطفولة بنسليمان متورط في قضايا السرقات، تحت التهديد، همت ثلاثة ضحايا اثنان منهما تعرفتا عليه.

وتم وضع المتهم رهن تدبير المراقبة، في انتظار إحالته على النيابة العامة الابتدائية بنسليمان..
وفي إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية والسرقة، تمكنت الشرطة القضائية ببنسليمان من مداهمة منزل بالحي الحسني يعتبر وكرا لترويج المخدرات والمشروبات الكحولية، حيث قامت بازالة باب المنزل الحديدي بصعوبة، ومكنت عمليات التفتيش المنجزة من حجز كمية مهمة من المشروبات الكحولية تقدر ب 250 لتر من مسكر ماء الحياة، و 199 قنينة خمر احمر موغرابي و 55قنينة خمر احمر غروان و 300قنينة خمر احمر شودوسولاي و واكثر من 500 قنينة جعة نوع سبيسيال، إضافة إلى أسلحة بيضاء ووساءل التلصيق.
وتم الاهتداء إلى هوية اثنين من المشتبه فيهما استغلا مدة فتح الباب للهروب عبر فتحة تم إعدادها مسبقا من قبلهم للولوج إلى مسكن محاذي لمكان التدخل، ثم عبر الأسطح المجاورة في اتجاه مكان مجهول. وتم اجراء حملة تمشيطية بجنبات الحي والغابة المجاورة بدون نتيجة إيجابية لحد الآن.
وتندرج هذه الحصيلة في سياق العمليات الأمنية المتواصلة والمكثفة التي تباشرها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن ببنسليمان، من أجل مكافحة مختلف الظواهر الإجرامية بالمدينة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.