فريق يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد

0

كشف فريق يوفنتوس المتوج حديثا بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الثامن تواليا، اليوم الأحد، عن قميصه الجديد، و الذي ينقسم بالطول الى جزء أبيض وآخر أسود، بلا خطوط للمرة الأولى منذ أكثر من قرن.

و يغيب عن تصميم قميص فريق يوفنتوس خطوطه السوداء والبيضاء التي يرجع تاريخها لعام 1903، فيما يتضمن لونا ورديا، وهو اللون الأول الذي ارتداه الفريق” في 1897. و اعتبر الفريق في بيان أن “التصميم الجديد الجريء يعكس الماضي، ولكنه يطلق أيضا مستقبل النادي من خلال تطوير الخطوط البيضاء والسوداء الأيقونية”.

وسيرتدي لاعبو فريق المدرب ماسيميليانو أليغري القميص الجديد عندما يحلون ضيوفا في وقت لاحق اليوم الأحد على روما في الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري المحلي لهذا الموسم.

وعزز فريق “السيدة العجوز” ، الذي يعود تاريخ تأسيسه الى العام 1897، هذا الموسم رقمه القياسي في الدوري الإيطالي بإحراز اللقب للمرة الـ35، لكنه فشل مجددا في إحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يبحث عنه للمرة الثالثة في تاريخه (بعد 1985 و1996)، بخروجه من الدور ربع النهائي على يد أياكس أمستردام الهولندي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.