مدرب فريق حسنية أكادير: قدمنا مقابلة كبيرة والحظ لم يكن بجانبنا

0

قال ميكيل أنخيل كاموندي ، مدرب فريق جسنية أكادير إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك المصري، برسم إياب دور الربع في منافسة كأس الكونفدرالية ، ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز. وأبدى المدير الفني للحسنية في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جرت اليوم الاحد على ملعب الجيش بالسويس وانتهت بفوز الفريق المصري، بهدف أحرزه إبراهيم حسن، ومنحته بطاقة التأهل لدور نصف النهاية، ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون، رغم عدم تحقيق التأهل.

وتابع أن بعض قرارات الحكم الأنغولي الذي أدار اللقاء لم تكن موفقة كما لم يحتسب هدفا واضحا للحسنية في وقت حاسم من اللقاء، مذكرا أن الفريق أهدر التأهل في لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بالمغرب.

وصرح جروس في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن الفريق “لم يظهر بالمستوى المطلوب ولكنه حقق الأهم” مبديا سعادته بالمرور للدور النصف النهائي.

وأشار إلى أن الزمالك يطمح للتتويج لأول مرة بهذا اللقب القاري الذي يغيب عن خزانة النادي.

وخرج فريق حسنية أكادير من ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته أمام مضيفه الزمالك المصري في إياب هذه المسابقة بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم ابراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من أنغولا. وسيواجه الزمالك المتأهل من لقاء الإياب عن نفس الدور ، الذي سيجمع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى بسوسة (تونس) انتهى لفائدة الفريق التونسي بثلاثة أهدف لهدف واحد.
قال كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم إن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب في المواجهة التي جمعته مساء اليوم الاحد بنادي حسنية أكادير في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ملعب الجيش بمدينة السويس، والتي انتهت لفائدة الفريق المصري بهدف دون مقابل.

وسيواجه الزمالك المتأهل من لقاء الإياب عن نفس الدور ، الذي سيجمع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى بسوسة (تونس) انتهى لفائدة الفريق التونسي بثلاثة أهدف لهدف واحد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.