“الليغا” الاسبانية في الدارالبيضاء لهذا السبب

0

ابوهدى

أطلقت مؤسسة «الليغا «الاسبانية، المشرفة على الدوري الاسباني، يوم الثلاثاء المنصرم في الدار البيضاء، حملة ترويجية للدوري الاسباني، اعتبارا للشغف الكبير الذي يحظى به في الأوساط الرياضية المغربية، ومن أجل تثمين و تعميق العلاقات التاريخية المغربية الاسبانية.

فخلال لقاء صحفي أطره ايغناسيو غوميز ،مندوب الليغا الاسبانية بدول شمال إفريقيا، بحضور ثلة من اللاعبين الدوليين المغاربة الذين زاولوا بالبطولة الاسبانية على أعلى مستوى كنور الدين النيبت وصلاح الدين بصير ومصطفى حجي وغيرهم، تم عرض حصيلة وبرنامج عمل المؤسسة في المغرب للسنوات القادمة، مع التأكيد على الأهمية الكبيرة التي يحتلها الدوري الاسباني لدى الجمهور الرياضي المغربي.
وفي كلمة بالمناسبة، أشاد الدولي الاسباني السابق والمدير العام الحالي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، ل «الليغا» فرناندو سانز بالشغف الكبير، الذي بات المشاهد الرياضي المغربي يوليه لكرة القدم الاسبانية.
و أكد في هذا السياق، أن الارقام القياسية المسجلة في المغرب أثناء تتبع لقاءات الريال والبارصا، أمر جعل مؤسسة الليغا الاسبانية تبحث بجدية عن سبل أخرى لتعزيز الروابط مع عشاق كرة القدم في المملكة المغربية، من خلال تقديم برامج طموحة لفائدة الطفولة، وتكوينها وتدعيمها رياضيا واجتماعيا، والمساهمة في تشجيع وتدعيم الطاقات الكروية الصاعدة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.