كتيبة ” العالمي البيضاوي ” في مهمة خاصة بناميبيا بهؤلاء وبدن هؤلاء

0

ابوهدى

يواصل الرجاء البيضاوي استعداداته لمواجهة نادي أفريكان ستارز الناميبي، برسم ذهاب دور ما قبل المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية، غدا السبت بملعب سام نوجوما بالعاصمة ويندهوك.

و يجري الفريق آخر حصة تدريبية له اليوم بالملعب الذي سيحتضن المباراة، بقيادة المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، الذي يشتغل بمساعدة يوسف السفري، للعودة بنتيجة إيجابية من ناميبيا، في أفق مواصلة المغامرة القارية والحفاظ على اللقب داخل خزينة الفريق “العالمي البيضاوي “.

وتعد الغيابات خصم الرجاء الأول في طريقه نحو دور المجموعات، إذ سيفتقد لخدمات كل من لاعبي وسط الميدان، نياسي وليما مابيدي، والمدافعين سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة، بداعي الإصابة، فيما استعاد الفريق “الأخضر” جهود عمر بوطيب، وكذا محسن ياجور الذي استنفذ مدة توقيفه من “الكاف”.

ومن جهة أخرى، ولأسباب إدارية، لن يكون بإمكان الوافدين الجديدين من الدفاع الحسني الجديدي، فابريس نغا وأيوب نناح، بسبب عدم تسجيلهما في اللائحة الإفريقية للنادي “الأخضر”، إذ يتعين على مسؤولي الفريق انتظار تأهل الرجاء إلى دور المجموعات، قبل التمكن من القيام بهاته الخطوة لتعزيز صفوق النادي قاريا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.