الباميون يسندون لاخشيشن والحموتي مهمة اصلاح أعطاب الجرار

0

كازاوي

عقد المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي وسكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إجتماعا مشتركا بالرباط يوم السبت الماضي ، لتدارس الوضع التنظيمي للحزب، وإيجاد المخارج لتجاوز مجمل الإكراهات والإعاقات التي تطبع أداء المؤسسات الحزبية.

والقى حكيم بنشماش الامين العام للحزب كلمة خلال هذا الاجتماع انصبت على وجه الخصوص حول مشروع مبادرة، حددت المنطلقات وإجراءات تعزيز الثقة المتبادلة، وكذا المقترحات الإجرائية لتدبير وتحضير المرحلة القادمة إلى غاية المؤتمر الوطني القادم.

وحسب بلاغ للحزب فقد توقف الإجتماع على “استحضار السياقات الوطنية التي ينعقد فيها اللقاء، وكذا المهام الكبرى الملقاة على عاتق الحزب في المرحلة الراهنة بما تقتضيه من يقظة وتعبئة فردية وجماعية لتحضير المحطات والإستحقاقات القادمة، في أبعادها التنظيمية والسياسية”.

وحسب ذات البلاغ فان الاجتماع “تطلع بروح وحدوية جماعية، إلى تجاوز الخلافات الظرفية والإنكباب على صياغة رؤية مستقبلية وتعاقد تنظيمي متطلع إلى رص الصفوف وطي صفحة الخلافات والتعبئة الجماعية لإنجاح المحطات المقبلة « .

وخلص الاجتماع الى ضرورة مواصلة استكمال هيكلة المكتب السياسي والفيدرالي؛ كما تم الاتفاق على اسناد مهمة الأمين العام بالنيابة لأحمد اخشيشن، وإسناد رئاسة المكتب الفيدرالي لمحمد الحموتي، اضافة الى تشكيل لجنة تحت رئاسة أحمد اخشيشن لتدقيق وتطوير خارطة الطريق المقدمة من طرف الأمين العام عبد الحكيم بن شماش، والتي تقرر إعلانها وتعميمها وإعتمادها كمرجع للتعاقد، وكذاتشكيل لجنة مشتركة من المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي ورئاسة المجلس الوطني لتتبع تنفيذ وأجرأة خارطة الطريق، مع عقد دورة المجلس الوطني خلال أبريل 2019 و عقد المؤتمر الوطني الرابع للحزب في أفق أكتوبر 2019.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.