سكوب.. فرق أمنية جديدة بالدارالبيضاء تجوب الشوارع وتمشط البؤر السوداء لمكافحة الجريمة

0

 

هشام الحاضي

علم لدى مصادر مطلعة ان ولاية أمن الدارالبيضاء، قامت بنشر فرق جديدة لرجال الشرطة بعدد من الشوارع الرئيسية للمدينة والبؤر السوداء، لمكافحة الجريمة وتخفيض معدلاتها.
وأضافت المصادر، أن عناصر الفرق الجديدة لمكافحة الجريمة، قد تم نشرها في جميع المناطق الأمنية التابعة للنفوذ الترابي لجهة الدارالبيضاء الكبرى.
حيث كشفت المصادر أن عناصر الفرقة الأمنية تتكون من عناصر الهيئة الحضرية والأمن العمومي وضباط شرطة معززين بعناصر من الصقور وفرق ” تي ماكس”، يتوزعون في 3 مجموعات تعمل على مدار اليوم، أولها تبدأ من الصباح والثانية في الفترة الزوالية إلى المساء والثالثة بعد منتصف الليل إلى التباشير الاولى للصباح.
وكشف مصدر أمني رفيع المستوى، ان هذه الفرق الجديدة جاءت لتعزيز عمل باقي الفرق الأمنية، للحد من الجريمة حيث تجوب الفرق شوارع المدينة وجميع الأحياء على متن سيارة نجدة، وعملت الفرق على التدخل خلال الأسبوعين الماضيين واحرزت نتائج مهمة، حسب المصدر الأمني، حيث تم اعتقال عدد من المبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية أو محلية، وكذا مروجي المخدرات بشتى انواعها، والمتهمون بالعنف ضد الاصول، وعدد من مقترفي السرقات بالخطف، أو تحت طائلة العنف او اولئك الذين يحدثون الفوضى والعربدة في الشارع العام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.