الدارالبيضاء: بنك التمويل والإنماء يحتضن المؤتمر 27 الإستراتيجي لمجموعة البركة المصرفية

0

يحتضن بنك التمويل والإنماء »BTI Bank« الدورة 27 للمؤتمر الإستراتيجي لمجموعة البركة المصرفية يومي 3 و 4 يوليوز 2019 بالدارالبيضاء.
ينعقد هذا المؤتمر برئاسة الشيخ صالح، رئيس مجلس الإدارة إلى جانب الرئيس المدير العام للمجموعة عدنان أحمد يوسف. سيكتسي هذا الحدث صبغة دولية لكونه يجمع كل المدراء العامين لمجموعة البركة المصرفية عبر ربوع العالم.
تنظم هذه القمة كل ستة أشهر، وهي تأتي في إطار إستراتيجية هذه المجموعة المصرفية الرامية إلى تعزيز زعامتها مكانتها كرائدة بالقطاع المالي التشاركي على المستويين

الجهوي والعالمي. وهي تتميز بحضور أعضاء عن مختلف المجالس الإدارية الذين يقومون خلال هذا المؤتمر بتقييم مختلف المبادرات الإستراتيجية المعتمدة من طرف المجموعة.
وإثر ذلك، سيخلصون إلى اقتراح مخطط عمل النصف الثاني من سنة 2019 وما يليه، على أن يتم تنفيذه محليا من طرف كل فرع على حدة.
من خلال تنظيمه لمثل هذه التظاهرات، يكون BTI Bank قد سعى إلى المساهمة في إنعاش الاستثمارات المالية بالمملكة وإطلاع الهيئات العليا للمجموعة على التطور الذي يشهده سوق المنتجات التشاركية بالمغرب. ولإثراء مختلف الاجتماعات والحوارات المنظمة، بادر البنك إلى توجيه الدعوة لثلة من الخبراء الاقتصاديين والماليين الوازنين.
وفي هذا الصدد، صرح محمد معروف، الرئيس المدير العام ل BTI Bank قائلا: «شرف لنا أن يحظى بنكنا BTI Bank بمهمة تنظيم هذا المؤتمر. تلك بحق مهمة حاسمة مع اقتراب السنة المالية الجديدة 2020 وما تحفل به من تحديات مختلفة على المستويين المحلي والدولي. ونحن نعول في ذلك على المساعدة البناءة والقيمة التي ما فتئت تقدمها لنا المجموعة وما راكمته من تجارب بمختلف فروعها وأينما تواجدت وبوضعيات مماثلة لوضعيتنا. وللإشارة، فإن اختيار المغرب لتنظيم هذا المؤتمر الإستراتيجي لم يكن من محض الصدفة، بل جاء ليبرز وليجسد بالملموس المكانة والاهتمام المتزايد الذي يحظى به المغرب بهذا الجزء المهم من القارة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.