عيد الموسيقى بالدار البيضاء من 19 الى 22 يونيو 2019

0

ككل سنة، يحتفي العالم يوم 21 يونيو باليوم العالمي للموسيقى والدار البيضاء لن تخلف الموعد من خلال عيد الموسيقى لمهرجان حنا كزابلانكا الذي يعد ببرنامج موسيقي متنوع يستجيب لأذواق الجماهير المختلفة.
من تنظيم شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات من 19 الى 22 يونيو، موعد احتفاء ولقاء جمهور العاصمة الاقتصادية بموسيقى العالم من خلال عروض مجانية بالفضاءات العامة للدار البيضاء.
أكثر من 20 حفل من خلال 5 مناطق مخصصة لاحتضان عيد الموسيقى تشمل عروضا للموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة.

4 أيام من المفاجآت الفنية من خلال الأوركسترا الفيلارمونية للمغرب بساحة الأمم المتحدة يوم الجمعة 21 يونيو ولعشاق موسيقي الجاز ليلة خاصة يوم 22 يونيو بساحة ملعب محمد الخامس دون أن ننسى طبعا الموسيقى الشعبية والتراثية طيلة أيام المهرجان.
من جانب الموسيقى العصرية تخصص خشبة ساحة مركب محمد الخامس لهذا النوع الموسيقي ابتداء من 19 الى 22 يونيو بدعوة لمجموعة من الفنانين كهوبا هوبا سبيريت، بيتويناتنا، باري وليلة فن الراب مع مسلم.
واحتراما لخصوصية عيد الموسيقى سيتم برمجة مجموعات موسيقية حديثة وشابة مع احتضان نهائي المسابقة الجامعية » ستود ليف «STUD LIVE يوم 19 يونيو بساحة الأمم المتحدة لإعطاء فرصة ل 14 مغني شاب بلقاء الجمهور البيضاوي، قافلة حنا كزابلانكا «Caravane wecasablanca» ستجوب مجموعة من المقاطعات، سيدي البرنوصي، الحي المحمدي، كراج علال بتنسيق مع جمعية فري الفن لفناني الشارع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.