مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تساهم في التخفيف من تأثير التغيرات المناخية

0

شارك وفد يمثل مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط ،مؤخرا، في أشغال منتدى الجمعية الدولية لصناعة الأسمدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث استعرض جهود المجموعة في الحفاظ على البيئة .
وشكل منتدى (إي-إف-آي . غلوبال ) التقني ، الذي انعقد في الفترة من 8 إلى 11 أبريل الجاري بنيوأورليانز ، (ولاية لويزيانا)، مناسبة سلطت من خلالها مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط الضوء على خبرتها البيئية من خلال مشاركة برامجها في مجال الاستدامة عبر البرنامج المتعلق بالاقتصاد الدائري بهدف التخفيف من تأثير التغيرات المناخية .

ومن خلال اطلاق هذا البرنامج ،تكون مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط قد حددت أهدافا طموحة تتوزع بين أربعة برامج رئيسية، تهم الحفاظ على الموارد ، والإنتاج المستدام ، والاستهلاك المعقلن، وإنشاء القيمة من خلال المعالجة وإعادة التدوير .

وتهدف هذه المقاربة الدائرية إلى خلق دينامية خضراء جديدة داخل المجموعة ، وتعزيز التعايش مع النظام البيئي الصناعي والتعاون مع المجتمعات .

وتعتبر مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط أن الاقتصاد الدائري يشكل حاليا وسيلة لتحقيق الهدف المتمثل في تلبية الاحتياجات المتزايدة للاستهلاك المتنامي .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.