عاجل…مقتل شاب على يد فتاة بسطات

0

عبدالنبي الطوسي

تمكن امن سطات من القاء القبض على فتاة متهمة بقتل شاب منتصف ليلة الأربعاء الخميس 11 أكتوبر الجاري،
حيث تفيد مصادر ان جميع التلوينات الأمنية التابعة لولاية أمن سطات تحركت على خلفية مصرع شاب ثلاثيني على يد فتاة بطعنات غائرة متفرقة في أنحاء جسمه توفي على إثرها بمستشفى الحسن الثاني بسطات.

وأضاف نفس المصدر ان الشاب يسمى قيد حياته (إ)، يقال أنه ينحدر من سيدي سليمان، حيث كان يشتغل قيد حياته رئيسا لورش البناء داخل البهو الداخلي للقصبة الإسماعيلية لسطات للمشاركة في عملية ترميمها وفق اتفاقية شراكة تربط مديرية الثقافة مع شركة خاصة، استفاد من خلالها من غرفة للمبيت داخل بهو الفضاء ، عاملا على استقدام المسماة (ح.ق) من مواليد 1986 من المناطق الشرقية وبالضبط من وجدة، حيث يرجح أن تكون الجلسة غير عادية. اقدمت من خلالها الشابة على توجيه ستة طعنات للشاب (ثلاثة على مستوى الظهر، واحدة في الصدر على مستوى القلب، واحدة في الرأس وواحدة في الدراع الأيسر على مستوى الكتف)، سقط على اثرها مغمى عليه وسط بركة من الدماء.

في وقت تسمرت الشابة في مكانها من هول الواقعة والصدمة التي جعلتها تصرخ، ما جعل أحد قاطنة القصبة الاسماعيلية المنتسب للمصالح الأمنية يشعر قسم المواصلات بولاية أمن سطات بالوقائع التي عملت عناصرها إلى الانتقال لعين المكان التي عملت على ربط الاتصال بمصالح الوقاية المدنية لنقل الضحية لمستعجلات مستشفى الحسن الثاني لتلقي العلاج، حيث توفي متأثرا بجروحه ليتم توجيه جثثه صوب مستودع الأموات لنفس المستشفى في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة، في وقت تم توقيف الفتاة التي تم اقتيادها لمصلحة الديمومة رفقة شهود آخرين. إلى حين معرفة باقي التفاصيل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.