سرقة 50 مليون من سيدة أعمال بوسط الدار البيضاء

0

كازاوي

تعرضت سيدة تعمل في إحدى الشركات في الدار البيضاء إلى سرقة مثيرة وخطيرة، وذلك بعدما تمت مراقبتها من بعض الشبان الذي خططوا إلى سرقتها.
وأظهر فيديو قيام الشبان بمراقبة السيدة الضحية، ولدى خروجها من إحدى المحلات وهي تحمل ”صاك” به مبلغ مالي مهم، هاجمها أحد الشبان الذي كان متربصًا بها وخطف ”الصاك”.
وقال أحد أقارب السيدة “إنَّ السيدة كانت تجمع بعض المبالغ من بعض المحلات، ولدى صعودها سيارتها بعين الشق في حي مولاي عبد الله في الدار البيضاء، داهمها أحد الشبان الذي كان ينتظرها قريبًا من سيارتها، وخطف منها حقيبتها التي تضم مبالغ مالية مهمة”، بالإضافة إلى شيكات، حيث قدر المبلغ بخمسين مليون سنتيم”.
وأضاف” أنَّ الشبان الذين نفذوا عملية السرقة، تبين أنهم كانوا يتربصون بالضحية بدراجتين ناريتين منذ أن كانت في منطقة بوشنتوف قادمة إلى حي مولاي عبد الله، حيث ظلت تحت المراقبة إلى أن تمت السرقة.
وأكد أنَّ الشاب الذي خطف الحقيبة ترك ”صندالة” كان يلبسها في المكان، فضلًا على أن بصماته بقيت على حبل الحقيبة الجلدي الذي تمزق، حيث حضرت الشرطة العلمية إلى المكان لرفع البصمات، بعد أن حررت السيدة شكوى في الموضوع لدى المصالح الأمنية. 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.