بنسليمان..تلاعبات في ودادية سكنية تدخل أمينها المالي إلى قفص الاتهام

0

يتابع مجموعة من الأطر ورجال الأعمال، بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء في قضية تم الحكم فيها في محكمة الجنحية الزجرية عين السبع سابقا، والذي صدر بناء على شكاية مباشرة، وضعتها ودادية سكنية بمنطقة المنصورية التابعة لإقليم بن سلميان.
حيث يتابع المتهمون بتهمة تعطيل دور النيابة العامة، والتي رفضت خلالها رئاسة الجلسة في مرحلة الإستنئناف، مطالب الدفاع والنيابة العامة، باستدعاء شهود الإثبات والنفي قصد إعادة الإستماع إليهم، وكذا رفض قبول الدفوعات الشكلية التي جاء بها دفاع المشتكى بهم..
وحسب مصادر متطابقة، فإن القضية المستأنفة لم تتجاوز جلساتها جلستين اثنين شهري أبريل و ماي 2018، أيدت هيئتها، الحكم الابتدائي، وخفضته من 6 أشهر موقوفة التنفيذ إلى 4 أشهر موقوفة التنفيذ، وتخفيض قيمة التعويض المحكوم به للودادية المشتكية من 54 مليون سنتيم إلى 40 مليون سنتيم..
وكان المشتكى بهم، قد طالبوا بإحضار تسجيلات كاميرا المراقبة، داخل مكتب الودادية والسانديك، الذي يدعي رئيس الودادية وشهوده بأن عملية الإبتزاز تمت بداخله، إلا أن المحكمة خلال المرحلتين الإبتدائية والإستئنافية لم يلتفتا لهذا الطلب، خاصة في ظل إقرار مكتب الودادية بأنه لم يقم بتسجيل الحادثتين بالرغم من توفر مقر الودادية على كاميرات مزروعة في كافة جوانبه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.