بالأسماء..البنزرتي يرفع الورقة الحمراء في وجه 10 لاعبين وداديين

0

قرر فريق الوداد الرياضي بإيعاز من مدرب الفريق التونسي فوزي البنزرتي، التخلي عن 10 لاعبين دفعة واحدة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقرر أن تنطلق في 10 من يوليوز المقبل.
وقرر البنزرتي التخلي عن اللاعبين نظرا لتراجع مستواهم ولعدم قدرتهم على فرض مكانتهم ضمن المجموعة الودادية، رغم الفرص الكثيرة التي أعطيت لبعضهم للدفاع عن ألوان الفريق الأحمر.

وستضم لائحة مغادري الفريق الأحمر كل من بالأرجنتيني أليخاندرو كينتانا والنيجيري شيسوم شيكاتارا والمهدي قرناص وفهد أكتاو ومحمد أولاد وكريم آيت فانا والبوركينابي محمد واتارا والإيفواري نيكيس داهو وعصام الشويخ المعار لاتحاد وجدة ومحسن مهتدي.

وكان البنزرتي فد منح الفرصة لشيكيتارا ليكون رأس حربة وهداف الفريق، غير أن الأخير لم يقدم مستوى يشفع له بالاستمرار في اللعب أساسي قبل أن يقرر التخلي عنه بصفة نهائية.

ويسعى الوداد إلى إبعاد اللاعبين العشرة لفسح المجال لضم لاعبين آخرين تكون لديهم القدرة على منح الإضافة للفريق الأحمر، الذي ينافس على لقب دوري عصبة الأبطال، وسيدخل غمار منافسات البطولة العربية للأندية بداية من غشت المقبل، إلى جانب الرجاء الرياضي والفتح الرباطي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.