سفير المملكة بروسيا يكشف عدد المغاربة الذين توصلوا رسميا بتذاكر”المونديال”

0

كشف عبد القادر لشهب، سفيرالمملكة المغربية في روسيا، عن عدد المغاربة الذين حصلوا رسميا على تذاكر المباريات المنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام الصيف المقبل بروسيا.

وقال لشهب، في حديثه مع وسائل إعلام روسية، أمس الجمعة، إن 5200 مغريبا حصلوا مسبقا على تذاكر مباريات “المونديال”، والتي تهم على الخصوص مباريات “أسود الأطلس” في هذا الحدث الرياضي الكوني.

وأكد لشهب، في المناسبة ذاتها، أن هذا العدد مرشح للارتفاع، في المرحلة الأخيرة من بيع التذاكر، التي ستنطلق يوم الإثنين المقبل، إلى غاية بداية النهائيات، وذلك لرغبة عدد من عشاق أسود الأطلس، في متابعة المنتخب الوطني بهذه التظاهرة، التي غاب عنها المغرب منذ 20 سنة، وبالضبط منذ مونديال فرنسا 1998.

وشدد السفير على أن السفارة المغربية بموسكو، ستعمل على تسخير جميع إمكانياتها من أجل تقديم المساعدة للمغاربة الذين سيحلون ضيوفا على روسيا في المونديال، لاسيما فيما يتعلق بتنظيم الرحلات أو بحجز أماكن الإقامة.

جذير ذكره، أن “مونديال” روسيا المقبل، سينطلق في 14 من شهر يونيو المقبل، كما أن المغرب ينافس في المجموعة الثانية، التي تعرف تواجد منتخبات إيران، البرتغال، وإسبانيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.