حضور قوي لجامعة السيارات العتيقة بمعرض ايسن بألمانيا

0
شاركت الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة بوفد هام في فعاليات المعرض الدولي للسيارات الكلاسيكية التي احتضنته مدينة ايسن بألمانيا من 21 الى 25 مارس 2018، والذي تشارك فيه أزيد من سبعين دولة من مختلف قارات العالم.
الوفد المغربي الذي تقدمه رئيس الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة الصغير زينون، اطلع خلال مشاركته بمعرض ايسن على مستجدات هذا الصنف الرياضي، ومختلف انواع السيارات العتيقة وأجزاءها المختلفة، بالاضافة الى السباقات والراليات المنظمة عبر مختلف مناطق العالم، والخاصة بالسيارات الكلاسيكية القادمة من عدة حقب زمنية.
وقد ساهمت الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة بصفتها عضوا بالاتحاد الدولي للسيارات العتيقة، بالتعريف بما تتوفر عليه المملكة المغربية من مؤهلات طبيعية وتنظيمية لاحتضان راليات عالمية في هذا الصنف الرياضي، وايضا إبراز التظاهرات التي تنظمها الجامعة على مدار السنة كالرالي المتوسطي ورالي الواحات بجنوب المملكة، بالاضافة الى المعارض الخاصة باستعراض السيارات التاريخية التي تتوفر عليها الأندية والجمعيات الوطنية.
وتستعد الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة لتنظيم رالي الف واحة من 22 ابريل الى غاية 27 ابريل 2018، انطلاقا من اكادير مرورا بتافراوت كلميم طاطا ورزازات وصولا لمدينة مراكش، بحضور أزيد من خمسين سيارة كلاسيكية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.