عموتة يكشف المستور: ” ليس هناك احتراف..اللاعبين يتدخلون في اختيارات المدرب”

كازاوي

0

قال الحسين عموتة مدرب نادي الوداد البيضاوي، أننا ” لازلنا نعيش في الهواية و هذا ما لاحظته خلال عودتي للمغرب، و الدليل هو أن فريق وصل للقمة و بعد فترة قصيرة يطاله التشويش و الشائعات المقصودة “.
وأضاف عموتة خلال تصريح لراديو أصوات يوم أمس، ” كيف يعقل أن فريق كان يعيش أياما زاهية يتحول فجأة ليتخبط في مشاكل كهذه، و كيف لنا أن نتحدث عن الإحتراف في وقت نجد فيه لاعب يريد أن يتدخل في من سيدخل أساسي و من سيجلس كإحتياطي” .
وأردف عموتة قائلا، ” خلال مباراة إتحاد طنجة كان ذهن عدد من اللاعبين شاردا إضافة إلى أن البعض منهم أراد أن يتحكم في من سيدخل كأساسي و من سيجلس كإحتياطي، أما مباراة شباب الريف الحسيمي خضناها بهدف الخروج من الأزمة الأخيرة و سنحاول إيجاد حل مع اللاعبين الذين لم يظهروا رغبة في الدفاع عن قميص الوداد لأن هناك من يتدرب ولا نستفيد منه “.
وبخصوص مباراة حسنية أكادير قال عموتة، ” الأهم أن يسترجع اللاعبون تركيزهم الذهني ثم سنرى الأمور التكتيكية خاصة أننا سنواجه فريق منظم و يلعب كرة جميلة و يتصدر الترتيب و نتمنى أن نقدم مباراة جيدة ، و ما يهمني بالدرجة الأولى هو عودة النظام و التركيز الذهي للفريق “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.