هل يكون الموندياليتو أخر محطة لبنشرقي مع الأحمر

كازاوي

0

بات أشرف بشرقي مهاجم فريق الوداد البيضاوي، على مقربة من مغادرة أسوار القلعة الحمراء، بالنظر إلى مجموعة من العروض الاحترافية التي تدق بابه، بعد الظهور الجيد الذي قدمه في دوري أبطال إفريقيا.
وتشد كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات في الفترة ما بين 6 و16 من الشهر الجاري، انتباه الأندية مختلف الأوروبية، بحثا عن قطع غيار ولاعبين واعدين قادرين على التطور وفرض أنفسهم بقوة.

ومن جانبه، بعث نادي أندرليخت البلجيكي لكرة القدم، كشافها التقني إلى الإمارات من أجل حضور ومتابعة نهائيات كأس العالم للأندية “الموندياليتو”، وتحديدا لمتابعة أشرف بنشرقي مهاجم فريق الوداد البيضاوي، في المباراة التي سيخوضها ممثل كرة القدم الوطنية أمام خصمه باتشوكا المكسيكي، يوم غد السبت بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

ومن المرتقب أن يكون اللاعب بشرقي تحت أنظار مسؤولي نادي بروسيا دورتموند الألماني، الراغبين بقوة في خدمات المهاجم بنشرقي ذي 23 ربيعا، خصوصا وأن النادي الألماني أعد عقدا مبدئيا بضم مهاجم الوداد حتى 2021.

وستكون المنافسة على أشدها بين الناديين الألماني والبلجيكي إضافة إلى ناديين من فرنسا، من أجل انتزاع صفقة بنشرقي، في حال ما إذا واصل الظهور بالمستوى نفسه في دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.